مسلسلات رمضان 2023| رعب وإثارة وتشويق ملخص الحلقة 4 «المداح 3»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| رعب وإثارة وتشويق الحلقة 4 المداح 3

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 3، احداثًا مرعبة بعض الشئ وهي إختفاء الأمير”عبد العزيز مخيون”، كما شهدت الحلقة تطورًا جديدًا فى الأحداث حيث نجى صابر المداح ( حمادة هلال ) من حادث السيارة الذى تسبب فيها الجن قزح.

ثم تتصاعد مجريات الأحداث بظهور زين (محمد عز) حبيب رحاب  النجمة (هبة مجدي) زوجة المداح بعد خروجه من السجن، ويبدأ في تهديدها بماضيها، إضافة إلى تخطيط رجل الأعمال هايم   الفنان (محمد رياض) للعمل ضد “هبة (هلا السعيد).

 

 

إختفاء الأمير"عبد العزيز مخيون

إختفاء الأمير”عبد العزيز مخيون

 

ملخص الحلقة 4 «المداح 3»

بعد الحادث ووسط علامات الحيرة يظهر لـ«صابر المداح» وسط جبال بيروت “يسرا اللوزي  تاج” تتصل بالإسعاف والشرطة لنجدته، ويبدأ صابر المداح في البحث عن هويتيها، وأثناء رحلة بحثه عنها يعلم أن «الأمير» شخص صاحب بركات كثيرة وأغلب زبائنه من صفوة المجتمع، كما أن له عداوات كثيرة من الجن والإنس.

سلمى أبوضيف في المداح اسطورة العشق

سلمى أبوضيف في المداح اسطورة العشق

في نفس هذا  الوقت الذي يقرر فيه حمزة  (أحمد كشك) التخلص من الجنين الذي تحمله أخته أمينة  الفنانة (سلمى أبوضيف)، والذي جاء بسبب علاقتها بـ«الجن العاشق»، فيجلب لها 3 نساء للتخلص من الجنين، ولكنها تتعرض للإغماء وتتعرض لنزيف شديد.

أقرأيضًا: هجوم الجن واختفاء ابن صابر المداح 3

وفي نهاية الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 3، تظهر العفريتة هند وتجسد دورها الممثلة (لوسي)، وهي تحمل الطفل عز ابن صابر المداح فهل يرضخ المداج أسطورة العشق لسيطرة الجن هذة المرة، وهذا ما تكشفه الحلقة الخامسة من مسلسل المداح الجزء الثالث.

العفريتة هند

العفريتة هند

 

ربما يعجبك أيضا