مسلسلات رمضان 2023| «سره الباتع» ملخص الحلقة 7

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| مسلسل سره الباتع ملخص الحلقة 7

شهدت الحلقة السابعة من المسلسل التاريخي سره الباتع بداية قصة الحب بين حامد (أحمد السعدني) وصافية (حنان مطاوع).

وكشفت الحلقة 7، التي عرضت اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، على قناة أون دراما، عن أحداث مهمة في ماضي حامد. ويضم المسلسل أكثر من 70 ممثلًا، وينتمي العمل للدراما التاريخية وتبدأ أحداثه في عصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

مسلسل سره الباتع الحلقة 7

دارت الحلقة حول “حامد”، أحمد السعدني، الطفل الذي نشأ ذو قوة خارقة وهو ما لاحظه عليه الجميع، بعدما ضرب في طفولته “ابن شهاب” أحمد عبد العزيز، عقب اشتباك بينهما أثناء ممارستهما الهوكي بـ “المقشات”، ليدعى شيخ البلد “سليم” ان ابنه أصيب بالعمى.

 

وتبدأ قصة حب “حامد” و”صافية”، منذ طفولتهما، ولهوهما معًا وظلا هكذا إلى أن أصبحا ناضجين، وعندما ذهب حامد إلى شيخ البلد ليطلب منه يد ابنته صافية رفض شيخ البلد.

أبطال مسلسل سره الباتع

يضم مسلسل سره الباتع كوكبة كبيرة من النجوم، منهم أحمد السعدني، وخالد الصاوي، وحسين فهمي، وهالة صدقي، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وهدى المفتي، وحنان مطاوع، وشريف حافظ، وأشرف زكي، وشريف الدسوقي.

ويشارك في العمل أيضًا الفنان كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، ومحمود قابيل، وميدو عادل، وخالد أنور، وخالد سرحان، ومنة فضالي، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

ربما يعجبك أيضا