مسلسلات رمضان 2023| شباب البومب 11 القصة والأبطال والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| شباب البومب الموسم 11 القصة والأبطال والقنوات الناقلة

تزايد مستمر لمتابعة المسلسل السعودي شباب البومب في الموسم  11، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر حول قضايا الشباب السعودي بطريقة ساخرة وفكاهية.

وأعلن الفنان السعودي فيصل العيسي اليوم 26 مارس 2023، عبر صفحتة الرسمية على توتير أن الحلقة الرابعة ستكون بمثابة إحياء ذكريات المونديال، ما أشعل حماس الجمهور لمتابعتها.

 

 

موعد عرض شباب البومب 11

يعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية بعد اذآن مغرب مكة المكرمة في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 3:00 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 2:00 ظهرًا.

أما بتوقيت مصر، والسودان، ولبنان، وليبيا، يعرض في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، وفي وعمان والإمارات يعرض الساعة السابعة والنصف مساءً، على قناة روتانا خليجية.

مسلسل شباب البومب الموسم 11

تصدر مسلسل شباب البومب الموسم 11 محركات البحث، وأصبح ترند جوجل لكثرة البحث عنه من محبي المسلسل، وذلك بعد ما تم عرضة على قناة روتانا خليجية.

ويبث شباب البومب على قناة mbc 1، وقناة mpc العراق، بالاضافة إلي المنصة الرقمية شاهد، ويشارك في العمل العديد من الشباب منهم، فيصل عيسى بدور عامر، والفنان وائل الحربي بدور الضابط، وعبدالعزيز الفريحي بدور تركي، ومهند الحميلي يجسد شخصية شكش، وشارك أيضًا في مسلسل شباب البومب 11 الفنان سليمان المقيطيب بدور كفته، ومن تأليف الكاتب عبد العزيز فاريش ومن إخراج ماجد الروبيان.

ربما يعجبك أيضا