مسلسلات رمضان 2023| رسالة الإمام.. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل رسالة الإمام .. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

تفاعل الجمهور العربي مع عرض أول حلقة من مسلسل رسالة الإمام من بطولة الفنان المصري خالد النبوي ويعرض المسلسل الديني ( التاريخي) ضمن الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني 2023.

وتدور أحداث مسلسل “رسالة الإمام” في إطار اجتماعي تاريخي، وتقتصر أحداثه على عدة سنوات من حياة “الإمام الشافعي”، ويعرض “رسالة الإمام” على عدد من القنوات منها قنوات dmc، والمحور، والحياة، فضلا عن عرضه عبر فضائية سي بي سي.

مسلسل رسالة الإمام

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل رسالة الإمام أحداثًا سريعة حيث ظهر الإمام الشافعى “خالد النبوى” وهو فى المعتقل وأرسل بالسلاسل إلى العراق وهناك مقر الخلافة العباسية، بتهم عدة، منها، أنه يقوم بدعم المتمردين الشيعة فى اليمن وكان الخليفة فى هذا التوقيت هارون الرشيد وهو من أمر بسجنه، وحرص الإمام الشافعى على قراءة القرآن وصلاة الفجر داخل السجن مع مجموعة المعتقلين.

 

 

رسالة الإمام، من بطولة خالد النبوى، وأروى جودة، ونضال الشافعى، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعى، وسلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو.

وينطلق مسسل رسالة الإمام عبر شاشة dmc، في تمام الساعة 6:30 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6 صباحا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا.

ربما يعجبك أيضا