مسلسلات رمضان 2023| مواجهة كوميدية بين مكي والسقا في «الكبير أوى 7»

علي محمد
مواجهة كوميدية بين مكي والسقا في الحلقة 8 مسلسل الكبير أوى 7

بصورة سيلفي.. كيف أنقذ الكبير مربوحة من خاطفها؟


حل الفنان المصري أحمد السقا في الحلقة الثامنة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوى 7، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، والمذاع عبر شبكة قنوات ON E الفضائية.

وبدأت أحداث الحلقة 8 بذهاب “مكي” الكبير ونفادي وريجاتا إلى “السقا” للجلوس معه وسط اندهاش الأخير من أشكالهم، لكن قرر في أثناء الجلسة أن يتعاون مع الكبير في عملية إنقاذ مربوحة (رحمة أحمد) من الخاطف (علاء مرسي).

سوء تفاهم بين مكي والسقا

عند ذهاب الكبير إلي السقا ليطلب منه التعاون في إنقاذ زوجته، يخبره الأخير أن مربوحة عنده وخطفها من عين صاحبها، وسط غضب الكبير الشديد من كلامه، ليكتشف بعد ذلك أن مربوحة، التي تحدث عنها السقا،  هي “حصان”، يقبّله وشكره.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا ضيف الحلقة السابعة «الكبير أوي 7»

وحكي الكبير عن قصة خطف زوجتة، ويتعاطف معه السقا ويقرر مساعدته، وتجري الأحداث إلي أن يصل الكبير إلى منزل فخري (خاطف مربوحة)، الذي يقيّدها ويكتم فمها، وهي تحاول طلب النجدة من نفادي وريجاتا، الذين يلتقطان صور سيلفي أسفل المنزل.

صورة سيلفي أنقذت مربوحة

في أثناء تصفح الكبير في موبايله يشاهد سيلفي نفادي وريجاتا، يكتشف أن مربوحة موجودة وراء زجاج غرفة الشرفة، فيعود إلى منزل فخري سريعًا، لكن سيارة ريجاتا تتعطل في الطريق، ومن ثم يأخذ الكبير سكوتر من شخص عادي، ويمضي سريعًا إلى منزل فخري.

http://

 

وصل الكبير إلى منزل فخري ويضربه وينقذ مربوحة من يديه، ويقول لها: “ألف سلامة يا حبيبتي”، وسط سعادة مربوحة الشديدة بهذه الجملة، ليخبرها الكبير أنه اكتشف أنها غالية عنده للغاية، وأنه معجب بالطقم الذي ترتديه.

ربما يعجبك أيضا