مسلسلات رمضان 2023| هجوم الجن واختفاء ابن صابر المداح 3

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| هجوم الجن واختفاء ابن صابر المداح 3

شهد مسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة تطورا جديدا فى الأحداث حيث لعل أبرزها تفسير ما حدث لـ صابر في الحلقة الماضية وأن محاولته لقتل رضيعه كانت من وحي خياله.

ومن الجانب الاخر يحاول صابر المداح “حمادة هلال” أن يصالح رحاب “هبة مجدى” بعد أن سافر إلى لبنان لمقابلة الامير”عبدالعزيز مخيون”، وتركها بعد أيام قليلة من ولادتها لابنه عز.

تفاصيل الحلقة الثالثة مسلسل المداح 3

يسافر صابر المداح بالفعل إلى لبنان ويبدأ بسماع أصوات مرعبة ولكنه يحاول أن يوهم نفسه أنها مجرد خيالات ويستيقظ من النوم ويجد الكرسي يهتز ويصرخ إنه غير خائف من أي عكوسات لتظهر «علامة الجن» على يده مره أخرى ويحاول كتابة الحروف التي ظهرت له وكانت سبب اللعنة في الكهف، وفي الوقت ذاته يبدأ الجن ألاعيبه مع رحاب فيختفي المولود الجديد عز فجأة وتجده في مكان غير الذي وضعته فيه.

 

مسلسل «المداح 3»

مسلسل «المداح 3»

وتحاول أحلام “رانيا فريد شوقي” أن تستدرج حسن لـ الاستثمار في شركة هايم «محمد رياض» ليكون تحت سيطرته، الذي وضح في الحلقات السابقة إنه يريد أذية «صابر» ويستغل ذويه دون علمه، حتى إنه طلب من شقيقة صابر هبة «هلا السعيد» التي تعمل معه بنفس الشركة أن تتولى مسئولية المقبرة الذي عثروا عليها في المنزل القديم وأن تذهب إلى هناك لتكتشف السر.

 

 

الجزء الثالث من مسلسل “المداح أسطورة العشق” بطولة النجم حمادة هلال، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ودنيا عبدالعزيز، وخالد زكي، ومحمد رياض، وسلمى أبو ضيف، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا