مسلسلات رمضان 2024| «العتاولة» يجمع السقا وطارق لطفي بعد انقطاع 25 عامًا

قصة مسلسل العتاولة قبل عرضه في رمضان 2024

علي محمد
«العتاولة» يجمع أحمد السقا وطارق لطفي بعد انقطاع 25 عامًا

من بين المسلسلات المصرية التي تنافس في موسم رمضان 2024، يطل علينا مسلسل العتاولة، الذي يجمع الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي، بعد انقطاع 25 عامًا.

وتدور قصة وأحداث مسلسل العتاولة حول شقيقين ينشآ في حي شعبي، ويواجهان العديد من الصراعات في حياتهما، ويقرر الأخ الأكبر، الذي يجسد دوره أحمد السقا، أن يترك مسقط رأسه ويهاجر إلى الخارج بحثًا عن حياة أفضل.

أبطال مسلسل العتاولة 2024

يعود الأخ الأكبر إلى مصر بعد سنوات ليصبح رجل أعمال ناجح، ويحاول الأخ الأصغر، الذي يجسد دوره طارق لطفي، أن يتبع خطوات أخيه، لكنه يواجه العديد من التحديات وتتصاعد الأحداث في إطار 30 حلقة.

يضم مسلسل العتاولة نخبة من نجوم الفن بجانب الفنانين أحمد السقا، وطارق لطفي، على رأسهم باسم سمرة، كما كشف مخرج العمل أحمد خالد عن انضمام النجمة المصرية مي كساب، ويواصل المخرج، تحضيرات التصوير ليعرض العمل خلال موسم رمضان 2024.

ويجتمع الثنائي السقا ولطفي بعد انقطاع 25 عامًا، وكان آخر عمل جمع بينهما فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

كانت آخر أعمال طارق لطفي التلفزيونية، مسلسل مذكرات زوج، الذي شارك به في موسم رمضان 2023، بينما قدم السقا مسلسل حرب مع الفنان محمد فراج.

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة، هو مسلسل سفاح الجيزة مع أحمد فهمي، وينتظر عرض مسلسله الجديد بطن الحوت، المقرر عرضه يوم 15 نوفمبر 2023، عبر منصة شاهد الرقمية.

العتاولة هو مسلسل مصري يجمع بين التشويق والإثارة والدراما الاجتماعية، المسلسل يتميز بقصة جذابة وأداء تمثيلي مميز، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024

– “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، يتناول قصة حياة الحشاشين، وهم جماعة إسلامية سرية نشطت في منطقة جبال لبنان في القرن 11.

 “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، يتناول قصة صراع بين شخصين، من المتوقع أن يحقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين التشويق والإثارة.

 “ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال، يتناول قصة شهرزاد وشهريار في إطار من الخيال والتشويق.

ربما يعجبك أيضا