مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل «أرض النفاق الجزء الثاني»

محمد هنيدي يشارك في موسم رمضان 2024 بـ أرض النفاق 2

علي محمد
تفاصيل «أرض النفاق الجزء الثاني» بطولة محمد هنيدي

يستعد الفنان المصري محمد هنيدي، لطرح الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتحدث مؤلف العمل أحمد عبد الله عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل أرض النفاق، قائلا: إنه مكون من 15 حلقة، وتم كتابة أول 10 حلقات حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لم يجر تغيرًا حتى في أبطال المسلسل.

مسلسل أرض النفاق 2

وتشهد أحداث الجزء الثاني من أرض النفاق العديد من التطورات، حيث تعود شخصية “جميلة”، التي تجسدها هنا شيحة إلى حياة “مسعود”، ويواجهان العديد من التحديات في سبيل إتمام زواجهما.

وعرض المسلسل في رمضان 2018، وضم عدد كبير من النجوم الراحلة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج ماندو العدل.

جمال العدل وهنيدي

سبق وأثار المنتج جمال العدل الجدل سبب مسلسل أرض النفاق، قال في تصريحات تلفزيونية: “هنيدي جاليّ وقاليّ عايز أنتج مسلسلا ورفضت، راح من ورايا للورثة تقريبًا والعقد كان خلص خده وهو أدبيًا مش من حقه، ولكن فكرة جزء ثاني كانت مقبولة، وكنت أحب أعمل الجزء الثاني سنتها، لكن حاليا هنيدي كبر ودخل على 60 سنة وشكله أتغير”.

وأضاف: “هنيدي يعمل الجزء الثاني من أرض النفاق من غيري، للأسف وهو حقه قانونًا، لكن فيه حق أدبي وحق مادي، وأنا ليا الحق الأدبي، لكن في رأيي أنه مش هينجح”.

ربما يعجبك أيضا