مسلسلات رمضان 2024| خالد شباط ينضم إلى «عتبات البهجة»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024.. خالد شباط ينضم لأبطال «عتبات البهجة»

يشارك الفنان السوري ونجم مسلسل “الخائن” خالد شباط في مسلسل “عتبات البهجة”، بطولة الفنان يحيى الفخراني، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ووفق ما أعلن اليوم 17 يناير 2024، في وسائل إعلام محلية، فإن السوري خالد شباط انضم لأبطال “عتبات البهجة”، حيث يبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، ويضم المسلسل العديد من النجوم.

خالد شباط في موسم دراما رمضان 2024

تأتي مشاركة خالد شباط في مسلسل عتبات البهجة بعد نجاحه الكبير خلال الفترة الماضية في مسلسل “كريستال” مع الفنانة باميلا الكيك وستيفاني عطا الله، ومسلسل “الخائن” مع الفنان قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ومرام علي، وذلك على منصة “شاهد”.

الفنان السوري خالد شباط

الفنان السوري خالد شباط

قصة مسلسل عتبات البهجة

ويضم مسلسل عتبات البهجة عددًا كبيرًا من النجوم، من أبرزهم يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، نور النبوي، مايان السيد، وغيرهم من النجوم، وهو من معالجة درامية لمدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، والعمل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

يجسد الفخراني في المسلسل شخصية “جد” لأربعة أحفاد، يعيش معهم في منزله، ويحاول أن يعلمهم معنى الحب والحياة، ويواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياته، ويحاول التغلب عليها مع أحفاده.

ربما يعجبك أيضا