مسلسلات رمضان 2024| محمد إمام ينافس بـ«كوبرا»

محمد إمام يكشف عن بوستر مسلسله الجديد «كوبرا»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024.. محمد إمام ينافس بـ «كوبرا»

كشف الفنان محمد إمام، عن بوستر مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “كوبرا”، المُقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

ونشر محمد إمام، اليوم الجمعة 19 يناير 2024، صورة البوستر الخاص لمسلسل “كوبرا”، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا رمضان 2024 إن شاء الله.. تأليف أحمد أو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات MBC”.

مسلسل كوبرا 2024

يشارك في مسلسل كوبرا، المقرر عرضه في رمضان 2024، كل من مجدي كامل، محمد ثروت، هشام إسماعيل، منه فضالي، دنيا ماهر، محمد أسامة أوس أوس، أحمد فتحي، محمود عبد المغني وآخرون، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

محمد أمام مسلسل كوبرا 2024

محمد أمام مسلسل كوبرا 2024

يعرض لمحمد إمام حاليًا فيلم “أبو نسب” في السينمات، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال، غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا، تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى، ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

شارك في بطولة “أبو نسب” مجموعة من الفنانين منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ربما يعجبك أيضا