مسلسلات رمضان 2024| محمد عبد السلام مخرجًا لـ «رحيل»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| محمد عبد السلام مخرجًا لـ «رحيل» بدلًا من إبراهيم فخر

استعان صناع مسلسل “رحيل” بطولة الفنانة ياسمين صبري، بالمخرج محمد عبد السلام، بدلًا من إبراهيم فخر، حيث تواصل أسرة المسلسل تصوير العمل، استعدادا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ووفق وسائل إعلام محلية، فإن أسرة المسلسل استقرت اليوم 19 فبراير 2024، على أن يستكمل العمل المخرج محمد عبد السلام، بدلًا من إبراهيم فخر، دومن ذكر أي أسباب بشأن تغير مخرج العمل.

تفاصيل مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

بدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهدها في المسلسل، في الأيام الماضية، لتعود به الفنانة إلى السباق الرمضاني، بعد غياب 3 سنوات منذ عام 2020، حيث تقدم الفنانة في العمل دور فتاة شعبية، لأول مرة في مشوارها الفني، وهذا العمل تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج إبراهيم فخر.

بوستر مسلسل رحيل رمضان 2024

بوستر مسلسل رحيل رمضان 2024

ويتوقع عرض المسلسل في رمضان 2024، عبر قناة DMC، بدايةً من 11 مارس 2024، وهو أول أيام شهر رمضان الكريم بجانب بث حلقات مسلسل ياسمين صبري الجديد “رحيل”، عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، بدايةً من 10 مارس 2024.

وفي الأيام الماضية، نشرت الشركة المنتجة لـ مسلسل رحيل، صورًا من كواليس تصوير العمل، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكُتب عليها: “ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل للأسبوع الثاني”.

ومسلسل رحيل يشارك فيه مجموعة من النجوم، بجانب ياسمين صبري، فانضمت الفنانة هاجر الشرنوبي والفنانة سماء إبراهيم إلى صناع العمل في الأيام الماضية، وتواصل أسرة المسلسل التصوير خلال الفترة الحالية استعدادًا لطرحه في رمضان 2024.

ربما يعجبك أيضا