مسلسلات رمضان 2024| محمد عز ظابط شرطة في «جريمة منتصف الليل»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| محمد عز يجسد دور ظابط شرطة في «جريمة منتصف الليل»

يُشارك الفنان المصري محمد عز في مسلسل جريمة منتصف الليل، المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “المداح 3” خلال رمضان الماضي.

ويجسّد محمد عز شخصية “شكري” في المسلسل، وهو ضابط شرطة يُحقّق في جريمة قتل غامضة. ولكن يواجه العديد من الصعوبات والتحديات خلال سير التحقيقات في إطار تشويقي غامض.

مسلسلات محمد عز في رمضان 2024

أكد محمد عز في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، أنه يقدم شخصية مُقدم شرطة يدعى “شكري” وهو يحقق في جريمة ستحدث ويحاول حلها، وعلق بالقول: “القضية صعبة وبنشوف خلال الأحداث إيه اللي هيحصل وبحاول أحل ألغاز القضية”، والمسلسل بطولة الفنانة رانيا يوسف، والنجم الكبير أحمد عبد العزيز.

وكشف محمد عز، جديد أعماله الفنية المقبلة، أبرزها مسلسل المداح الجزء 4، الذي يعرض في موسم رمضان 2024، والعمل من بطولة الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، صبحي خليل، وعديد من النجوم، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

جري الوحوش

وفي السياق ذاته، يواصل محمد عز على تصوير مشاهده ضمن مسلسل جري الوحوش من بطولة الفنان محمود حجازي، صلاح عبدالله، فادية عبدالغني، مروة الأزلي، نضال الشافعي، هبة عبدالعزيز، عفاف رشاد، إدوارد، محمد عز، إلهام وجدي، عزت زين، وآخرين، والعمل من إخراج عبدالعزيز حشاد.

يشارك عديد من النجوم في مسلسل جريمة منتصف الليل، منهم الفنانة رانيا يوسف، محمد عز، محمد مهران، أحمد عبدالعزيز، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، ملك قورة، كريم عبدالغني، صلاح عبدالله، أحمد منير، وكثير من النجوم، إخراج عصام شعبان، تأليف محمد الغيطي.

ربما يعجبك أيضا