مسلسلات رمضان 2024| نبيل نور الدين بديل أشرف عبد الغفور في «صلة رحم»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024.. نبيل نور الدين بديل أشرف عبد الغفور في «صلة رحم»

أعلن الفنان نبيل نور الدين المشاركة في مسلسل «صلة رحم» المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، بديلًا عن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وأفادت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين 1 يناير 2024، بأن الفنان نبيل نور الدين جاء بديلًا عن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية، فأوجد صناع المسلسل حلًا بانضمام نبيل نور الدين، ليكون والد الفنانة يسرا اللوزي خلال أحداث مسلسل صلة رحم.

تفاصيل  مسلسل صلة رحم

تدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي ممزوج بالدراما، ويناقش عدد من الملفات الطبية، ويسلط التركيز على أحد الأمراض، هذا إلى جانب تصوير معظم الأحداث خارج مصر، وفي الغالب في لبنان.

يعد مسلسل صلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، وتحت قيادة المخرج تامر نادي، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع إياد نصار، منهم: عابد عناني، نبيل نور الدين، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر.

شارك نبيل نور الدين في 2023 بمسلسلين، الأول في موسم دراما رمضان 2023، وهو مسلسل وعود سخية بطولة الفنانة حنان مطاوع، وجسد خلاله دور رجل يدعى يوسف، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وعُرض خارج موسم دراما رمضان، على منصة شاهد الرقمية.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

يأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب الفنانة حلا شيحة، “عتبات البهجة” لـ يحيى الفخراني، “ألف ليلة وليلة” لـ ياسر جلال، “المعلم” لـ مصطفى شعبان، بـ “100 راجل” لـ سمية الخشاب، “صيد العقارب” لـ غادة عبد الرازق، حق عرب بطولة أحمد العوضي، الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا