مسلسل «أزمة منتصف العمر».. تفاصيل مثيرة وعلاقة حب ممنوعة

علي محمد
مسلسل أزمة منصف العمر.. تفاصيل مثيرة وعلاقة حب ممنوعة

تسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية.


منذ عرض أولى حلقاته، أثار مسلسل أزمة منتصف العمر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، واختلفت الآراء بشأن جراءة القصة.

وتسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية، أدت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب إدمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من فتاة تصغره سنًّا، لسهولة السيطرة عليها.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تبدأ أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر عندما يتزوج كريم فهمي الذي يؤدي دور الطبيب النفسي، ورنا رئيس، ويظهر بينهما اختلافات في وجهات النظر، بسبب فارق العمر، وتلعب الفنانة ريهام عبدالغفور دور والدة الفنانة رنا رئيس، التي فعلت كابنتها، منذ سنوات، عندما تزوجت رجلًا أكبر منها سنًا بفارق كبير، ويؤدي هذا الدور الفنان رشدي الشامي، وكشفت الأحداث عن أنه يتعامل مع ريهام عبدالغفور بنوع من الإهمال.

ويبث المسلسل من خلال منصة شاهد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض حلقتين في كل مرة، في الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، وعرض حتى الآن 4 حلقات من المسلسل.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل بطولة الفنان المصري كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

الفنان كريم فهمي أزمة منتصف العمر

الفنان كريم فهمي أزمة منتصف العمر

ربما يعجبك أيضا