مسلسل البيت بيتي2.. موعد عرض الحلقة 3 و4

أحمد العشري
مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

يبحث الكثير من محبي المسلسلات العربية عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 3 و4، بعد نجاح عرض الحلقة الأولى والثانية، عبر منصة شاهد الرقمية.

وكشفت منصة شاهد vip عن موعد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وذلك يوم 2 مايو في تمام الساعة 12 صباحًا، ويتم عرض حلقتين كل أسبوع في نفس الوقت، حيث يتكون البيتي بيتي 2 من 10 حلقات.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

عرضت أولى حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، للفنانين كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، على منصة شاهد الإلكترونية، الأربعاء 24 أبريل 2024، بعدما كان ينتظر عرض المسلسل قطاع كبير من الجمهور.

وشهد مسلسل البيت بيتي الحلقة 1، ظهور العديد من المفاجآت بين بينو وكراكيري، فبدأت الحلقة بظهور كراكيري الذي يعيش في منزل فخم، وتعتمد زوجته أحلام التي تجسدها الفنانة ميرنا وليد على خادمتين الأولى هي مساعدة المنزل والثانية هي مساعدة في تربية طفلهما، ويعاني كراكيري معهما لأنهما دائمًا في خلافات ولا يستطيع أن يفهم لغتهما؛ لأنهما من دول جنوب إفريقيا.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 3

كراكيري قرر أخذ نصيبه من الميراث وأنشأ مزرعة، لكنه واجه مشاكل الركود فيها، بينما اشترى بينو فندقًا ضخمًا، لكنه واجه أزمة في استقبال الضيوف لمدة شهر تقريبًا، ما زاد الضغوط عليه وجعله يفكر في الانتحار بسبب الديون المتراكمة بسبب تطوير الفندق، وعندما قرر الانتحار، فوجئ بوجود نزيل في الفندق، مما دفعه للتراجع عن فكرة الانتحار والذهاب ليرحب بهذا النزيل.

بينو وكراكيري يتوجهان لمقابلة الدكتور في أحد الفنادق، ويصعدان إليه لكنهما ينتظرون خروجه من الحمام لكنه لم يخرج، فقرروا المغادرة وحين خرجوا من الغرفة، وجدوا الفندق مهجورًا ومظلمًا.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 4

تبدأ أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 2، بالكشف عن حقيقة الميراث الملعون الذي تركهم لهم والذي يبدو أنه يجلب الحظ السيء للعائلة بأكملها، فيخبر بينو كراكيري بأنه فقد كل الميراث، وأن الفندق الذي يملكه مهجور ولا يأتي عليه أي نزيل.

يكتشفون أيضًا أن شيرين، شقيقة بينو، تعرضت للنصب من قبل زوجها الذي اختفى مع أولادهما، وتبحث عنه حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك، يكتشفون أن شقيق بينو، كريم، قد باع الشركات الخاصة به من أجل تغطية تكاليف علاج ابنه.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

تفاصيل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، من كتابة أحمد عبدالوهاب، وتولى إخراجه خالد مرعى، وهو مكون من 10 حلقات تبث عبر منصة شاهد الرقمية حيث إنها الناقل الحصري للمسلسل ولا يُعرض على أي قناة تلفزيونية، ولكن من المتوقع أن يعرض على أم بي سي مصر بعد إنتهاء عرضه على Shahid VIP، التابعة لمجموعة قنوات «MBC».

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و4

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 3 و4

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي الجزء الثاني”، يعود المسلسل في جزء جديد، الخميس 25 إبريل 2024، وذلك عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات «أم بي سي».

“وتذيع منصة شاهد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، أسبوعيًا بدءًا من يوم الخميس 25 أبريل 2024، حيث يتم عرض حلقة جديدة كل يوم خميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية (11 مساءً بتوقيت مصر)”

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وتتمحور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي داخل قصر “مكسون” يتواجد داخله (كراكيري) كريم محمود عبدالعزيز و(بينو) ويعيشون أجواء مرعبة وكوميدية أثناء طرد الأرواح وبيع القصر، حتى يكتشفوا حقيقة الأشباح وصله القرابة بينهما، وتتصاعد الأحداث.

ربما يعجبك أيضا