مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

علي محمد
مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

يعود مسلسل “المداح” بجزئه الرابع بعنوان “أسطورة العودة” في رمضان 2024، بعد النجاح الكبير للأجزاء السابقة.

ويعرض مسلسل المداح الجزء الرابع خلال شهر رمضان 2024، عبر شاشات “MBC مصر”، ومنصة شاهد الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي”، ويبث مسلسل المداح 4 (أسطورة العودة)، بدايةً من يوم 11 مارس 2024 وهو أول أيام رمضان الكريم للعام 1445 هـ، على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل المداح 4

يُعرض مسلسل المداح الموسم الرابع بشكل حصري طوال شهر رمضان الكريم 1445، على شاشة MBC مصر الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويُعاد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة خلال شهر رمضان للعام 2024، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت السعودية، وذلك عبر شاشة MBC مصر 2.

موعد عرض مسلسل المداح 4 

موعد عرض مسلسل المداح 4يُعرض المسلسل على منصة شاهد VIP قبل عرضه على شاشة MBC مصر، بــ24 ساعة.

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض مسلسل المداح «أسطورة العودة» على «MBC»

تدور أحداث المسلسل عن “صابر المداح” (حمادة هلال) الذي يُحارب الجن والشياطين، ويُساعد الناس في حل مشاكلهم، في هذا الجزء، يواجه “صابر” عدوًا جديدًا يُدعى “ملك الجن قزح” (فتحي عبدالوهاب) ويخوض معه صراعًا ضاريًا.

قنوات عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الرابع عدد كبير من النجوم ، ومن بينهم حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر.

مسلسل المداح 4 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو مكون من 30 حلقة تعرض عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد.

ربما يعجبك أيضا