مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 1.. المواعيد والقنوات الناقلة

علي محمد
إعادة عرض مسلسل الوصفة سحرية

يُعرض مسلسل الوصفة السحرية على قناة dmc في أولى حلقاته في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، بداية من السبت 8 يونيو 2024.

الوصفة السحرية، مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول “دينا ” (شيري عادل) وهي فتاة تعيش مع جدتها وأختها، وتحاول حنان أن تُغير حياتها للأفضل، وتلتقي بـ”مالك” (إسلام جمال) وهو شاب ثري يقع في حبها، وتتصاعد الأحداث خلال 45 حلقة تعرض بشكل حصري عبر شاشة DMC و dmc دراما.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يذاع مسلسل الوصفة السحرية حصريًا على قناة DMC، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، كما يُعرض المسلسل قبل عرضه على التلفزيون بـ 24 ساعة حصريًا على منصة WATCH IT.

ومن المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل في العرض يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية 

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

مواعيد إعادة عرض مسلسل الوصفة السحرية على DMC دراما

يعاد عرض مسلسل الوصفة السحرية مريتن، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، 10 صباحًا بتوقيت الإمارات، وذلك DMC دراما.

ويوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 6 مساءً بتوقيت الإمارات.

مواعيد إعادة عرض مسلسل الوصفة السحرية

مواعيد إعادة عرض مسلسل الوصفة السحرية

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يُبث مسلسل الوصفة سحرية alwasfat sihria حصريًا على قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وذلك في أولى حلقاته من يوم السبت 8 يونيو 2024.

يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية، تأليف ورشة مصنع الحكايات قيادة هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومى سعيد وإخراج خيرى سالم.

يضم المسلسل العديد من الفنانين مع شيري عادل، منهم: هالة فاخر، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، ومحمد أبو داود، وهيدي كرم، وبسمة داوود، وكارولين عزمي، وشروق إبراهيم، ولقاء سويدان، وعماد رشاد، وسلوى عثمان، وسلوى محمد علي، ومحسن صبري، ورانيا منصور، وأسامة عبد الله.

ربما يعجبك أيضا