مسلسل «بـ100 راجل» الحلقة 10.. سمية الخشاب تخطط للهروب من السجن

علي محمد
مسلسل بـ100 راجل الحلقة 10.. سمية الخشاب تخطط للهروب من السجن

تتصاعد الأحداث في مسلسل “بـ100 راجل” مع تخطيط “غالية” التي تجسد دورها الفنانة سمية الخشاب للهروب من السجن.

وبدأت الحلقة 10 من “بـ100 راجل” بذهاب عبدالله لحضور زفاف طليقته لبنى والمعلم عباس مع رجاله، ليقوم بتخريب الزفاف ويقيد المعلم عباسه، ويذهب لحرق مخازن عباس الذي بها قطع غيار السيارات المسروقة.

أحداث مسلسل غالية بـ100 راجل الحلقة 10

تطمئن مشيقة (سما إبراهيم) “غالية” قبل عرضهما على النيابة، وتخبرها أن كل شئ سيكون بخير، لتخبرها غالية أنها تشعر بالقلق على ابنها نوح ولكن تطمئنها “مشيقة”، ويخبر صقر عبدالله ألا يعرف أحد بعمله معه ويقول له إن عمله سيبدأ الآن.

أحداث مسلسل غالية بـ100 راجل الحلقة 10

أحداث مسلسل غالية بـ100 راجل الحلقة 10

ثم تأخذ الشرطة “مشيقة” وغالية لعرضهما على النيابة، ولكن يتقابلا مع عبدالله وصقر ويعطي الأخير الشاي لغالية و«مشيقة»، وبعد وقت يتألم الاثنين ليطلب صقر من الضابط نقلهما إلى المستشفى ليوافق ويتصل بالإسعاف.

قنوات عرض مسلسل بـ100 راجل

ويعرض مسلسل بـ100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

يشارك في بطولته بجانب الفنانة سمية الخشاب، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وهو مكون من 30 حلقة.

ربما يعجبك أيضا