مسلسل «جعفر العمدة».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة 

حسام الدين صالح
جعفر العمدة - محمد رمضان

قصة مسلسل جعفر العمدة تتناول أكثر من إطار تكشف عنها حلقاته الـ30 ويذاع على أكثر من قناة على مدار شهر رمضان.


انتهى النجم المصري محمد رمضان من تصوير مسلسل جعفر العمدة، الذي يذاع خلال شهر رمضان المقبل، ويعد من أبرز الأعمال المنتظرة. 

وعاد رمضان للتعاون مع المخرج محمد سامي، بعد أن أخرج له محمد ياسين جزءًا من مسلسله “المشوار”، الذي أذيع في رمضان 2022، واستكمل إخراجه، حسام سليمان، ، وشارك في مسلسل هذا العام عدد من أبرز نجوم الدراما المصرية.

قصة مسلسل جعفر العمدة 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار تشويقي رومانسي، عن جعفر صاحب الزيجات المتعددة، ويعاني على مدار الحلقات بسبب اختطاف ابنه قبل سنوات، ليطالب زوجاته بعدم الانجاب، خوفًا من تعرضه لصدمات مشابهة، ليتناول المسلسل العديد من القصص المتعلقة بالبطل، حسب تصريحات محمد سامي في لقاء تلفزيوني.

اقرأ أيضا: فيديو| محمد رمضان يكشف ملامح «جعفر العمدة»

وأشار سامي إلى أن القصة ستتناول أكثر من إطار بين زيجات جعفر المتعددة، وبحثه عن ابنه، ورحلة الكشف عمن وراء خطفه في بداية المسلسل، وهو ما ستكشف عنه الحلقات الـ30 للمسلسل، الذي يذاع على أكثر من قناة على مدار الشهر.

مواعيد عرض جعفر العمدة والقنوات الناقلة 

يذاع المسلسل على قنوات «دي إم سي» و«دي إم سي دراما» و«إم بي سي وان» و«إم بي سي مصر»، إلى جانب عرضه على منصتي واتش إت وشاهد VIP رقميًّا، وتختلف مواعيد عرض المسلسل على مدار اليوم في القنوات الناقلة. 

ومن المقرر أن يكون العرض الأول للمسلسل على قناة «إم بي سي» في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة أول أيام رمضان، في حين تعرض دي إم سي المسلسل في الثامنة والربع، وستكون الإعادة الأولى له في الساعة 1:45 صباحًا، والثانية في اليوم التالي الساعة 12:45، وتبث «دي إم سي دراما» المسلسل في الساعة 10:45 مساء بتوقيت القاهرة، وستكون الإعادة الساعة 4:45 عصر اليوم التالي. 

وجعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وزينة وإيمان العاصي وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي ومنذر رياحنة وعصام السقا وأحمد داش وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر، بين آخرين.

ربما يعجبك أيضا