مسلسل «حدث بالفعل».. نهاية مفاجئة ومثيرة لـ«قرض شخصي»

علي محمد
ملخص قصة قرض شخصي ضمن حلقات مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأخيرة، بطولة الفنان كريم فهمي، العديد من المفاجآت الصادمة.

وواصل جمال (كريم فهمي) البحث عن زوجته وابنته، اللتين اختفتا بعد حادثة السيارة، حتى التقى طبيبة في المستشفى قالت له إنهما لم تدخلا المستشفى، رغم تأكيده دخولهما معه.

ملخص مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأخيرة

في قسم الشرطة، روى جمال تفاصيل اختفاء زوجته وابنته، ويخبر الضابط أنهما اختفيا بعد حادثة سيارة تعرضا لها، ويشك الضابط في سلوك زوجة جمال، ويقرر التحقيق معاها فور العثور عليها.

ويتعرض جمال لمحاولة قتل من أحد الأشخاص الذين يلاحقونه، لكنه ينجو منها بصعوبة.

اقرأ أيضًا| ملخص قصة ريش أبيض ضمن حلقات مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

نهاية مفاجئة ومثيرة

في الحلقة الأخيرة من قصة قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل، تنتهي قصة اختفاء زوجة جمال وابنته بنحو مفاجئ ومثير، وتكشف الأحداث عن أن زوجة جمال هي من اختطفت ابنتهما، واختبأت معها في منزل والدها، بسبب خلافاتهما الزوجية المستمرة.

اقرأ أيضًا| مسلسل «حدث بالفعل».. نهاية مفاجئة ومثيرة لـ«قرض شخصي»

وفي بداية الحلقة، ذهب جمال إلى منزل والد زوجته، ويجده هناك مع ابنته، ويدرك أنهما وراء اختفائها، ويبدأ الصراخ فيهما، ويحاول أخذ ابنته، لكنهما تمنعان عنه ذلك، في هذه الأثناء، يصل الضابط (الفنان محمود عبدالمغني)، ويحاول تهدئة جمال، ويطلب منه الإدلاء ببلاغ رسمي.

اقرأ أيضًا| موعد عرض حكاية قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل

الكشف عن مختطف ندى موسى وابنتها

يشارك في بطولة حكاية قرض شخصي، كل من كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبدالمغني، وأحمد صيام، وإيمان السيد، وأحمد الشامي، وأحمد الشربيني، وإخراج هشام الرشيدي.

وتعد شخصية زوجة جمال من الشخصيات المعقدة، وتعاني من مشكلات نفسية وعاطفية أدت إلى اتخاذها قرار خطف ابنتها، وتُظهر القصة أن هذه المشكلات قد تؤدي إلى تصرفات غير عقلانية، وقد تتسبب في وقوع جرائم.

اقرأ أيضًا| موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

وفي القسم، تعترف زوجة جمال (النجمة ندى موسى) بأنها اختطفت ابنتها، وتخبر الضابط أنها كانت تعاني من مشكلات زوجية مع جمال، وأنها كانت تشعر بالضيق من حياتها معه، فقررت اختطاف ابنتها والهرب معها إلى منزل والدها، واعتقدت أنها ستجد الأمان هناك.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين

تنطلق اولى حلقات مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين، يوم الأربعاء المقبل 25 أكتوبر 2023، وهي من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» الحلقة 4 حكاية «ريش أبيض»

وتقسم حكاية لو بعد حين بطولة دينا الشربيني، إلى 3 حلقات، وتعرض الحلقة الأخيرة من حكاية لو بعد حين يوم 1 نوفمبر 2023، عبر المنصة الحصرية والناقلة لمسلسل حدث بالفعل، “جوي” Jawwy TV الإلكترونية“.

نجاح حدث بالفعل

عرضت منصة Jawwy TV، خلال الفترة الماضية 3 حكايات، وهي “تحت الحزام” بطولة غادة عبدالرازق، و”ريش أبيض بطولة ماجد المصري، وقرض شخصي بطولة كريم فهمي، ولاقت قصص وحكايات مسلسل حدث بالفعل، نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وحققتا نسب مشاهدة عالية.

ويشار إلى أن أحداث حلقات مسلسل حدث بالفعل، تدور عن 101 قصة حقيقية عن الأمراض النفسية المعقدة، تحت شعار “أغرب من الخيال”، ويكتشف ما يحدث للمرضى والمحيطين حولهم، ما أكده مؤلف العمل، في منشور سابق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

تفاصيل جميع حلقات مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل من نوعية المسلسلات القصيرة، ويتكون من 15حلقة فقط، وتعرض حصريًّا حلقات وقصص مسلسل حدث بالفعل عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، ومنصة STC TV السعودية، في الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيتي القاهرة والسعودية.

ويضم 5 حكايات كل حكاية 3 حلقات، وتدور أحداث المسلسل عن قصص حقيقية عن الأمراض النفسية، التي قد أدت إلى ارتكاب عدة جرائم في 9 بلدان عربية.

و مسلسل حدث بالفعل من إنتاج شركة “بي أجينسي” للمنتج حاتم سمعان، وشركة “اكتيف ميديا برودكشن”.

ربما يعجبك أيضا