مسلسل حرب.. موعد عرض الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل حرب| موعد عرض الحلقة الأولى والقنوات الناقلة (تفاصيل)

يبدأ عرض الحلقة 1 من مسلسل حرب، بطولة الفنان أحمد السقا، في الساعة 9 مساء غد الأربعاء 12 إبريل 2023، عبر شبكة قنوات “أون”.

ويُعرض المسلسل أيضًا على قناة أون دراما في تمام الساعة 10.45 مساءً. وتتلخص قصته في 10 حلقات فقط عن شخص تكفيري إرهابي “أحمد السقا”، كما يعرض بعض بطولات الجيش المصري ضد الإرهاب، ويؤدي الفنان محمد فراج شخصية ضابط بالأمن الوطني.

مسلسل حرب

أعلنت شبكة قنوات on مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل حرب، وتبدأ غدا الأربعاء 12 إبريل 2023، في الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 3:00 صباحًا، ويبث أيضًا عبر قناة المحور الفضائية في الساعة الحادية عشر، إلى جانب طرح الحلقة عبر منصة واتش إت الإلكترونية بعد عرضها تلفزيونيًّا.

أقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل جت سليمة.. والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل حرب

مسلسل حرب من بطولة النجم أحمد السقا، ومحمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سيرنجي وتصدر السقا البوستر الدعائي للعمل ومعه الفنان محمد فراج.

وتدور أحداث مسلسل حرب في إطار من التشويق والإثارة، ويواجه بطل المسلسل الذي يجسده السقا العديد من الأزمات في إطار الصراع مع الفنان محمد فراج، وتتصاعد أحداث المسلسل على مدار 10 حلقات من المتعة والإثارة.

أقرأ أيضًا: مسلسل «حرب».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

وشارك أحمد السقا، رمضان الماضي، في بطولة مسلسل «الاختيار 3»، مع النجوم كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد مكى، وياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

ربما يعجبك أيضا