مسلسل حق عرب.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

علي محمد
مسلسل حق عرب.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

يُعد مسلسل “حق عرب” من أقوى الأعمال الدرامية المُنتظرة في رمضان 2024، وهو مسلسل اجتماعي تشويقي من بطولة النجم أحمد العوضي.

مسلسل “حق عرب” يتكون من 30 حلقة، وينطلق مع بداية يوم 11 مارس الجاري، حيث يبدأ أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل، يُعرض “حق عرب” على شاشة قناة ON وON دراما ومنصة و”اتش إت” وعن توقيتات العرض لم تعلن إلى الآن.

قصة مسلسل حق عرب

“حق عرب” من المُقرر أن تدور أحداثه في حي الجمالية التي تقع بإحدى أحياء القاهرة الكبرى، وتبدأ في إطار اجتماعي شعبي، عن “عرب السويركي”، وهو شاب يعيش في حي الجمالية، ويتزوج من الفنانة دينا فؤاد، ويواجه الكثير من التحديات، التي تجعله يدخل في صراع، بين أبطال العمل.

مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.

ويُشارك في بطولة “حق عرب” الكثير من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضى، ودينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، بالإضافة إلى كارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

ربما يعجبك أيضا