مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و 4.. موعد العرض

علي محمد
موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و 10

نال مسلسل دواعي السفر، بطولة النجم أمير عيد، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، إعجاب الجماهير بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية على منصة واتش إت، حيث تصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل.

ويتساءل عشاق الدراما العربية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل دواعي السفر، بالإضافة إلى منصات العرض وعدد الحلقات الكاملة وأحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الثالثة

من المقرر عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الثالثة الأربعاء المقبل 22 مايو 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا عبر منصة واتش إيت – Watch It.

وتستكمل هذه الحلقة تطور العلاقة بين علي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد، وإبراهيم الذي يؤدي دوره الفنان كامل الباشا، بعد محاولة كل منهما الانتحار، مما أدى إلى نشوء صداقة غير متوقعة بينهما.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الرابعة

ومن المقرر أيضًا عرض الحلقة الرابعة من مسلسل دواعي السفر يوم الأربعاء المقبل، 22 مايو 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا عبر منصة واتش إيت – Watch It في نفس توقيت عرض الحلقة الثالثة، حسب الشركة المنتجة.

ويعتمد مسلسل دواعي السفر في عرض حلقاته على طرح حلقتين جديدتين يوم الأربعاء من كل أسبوع، وستُعرض الحلقات الثالثة والرابعة صباح الأربعاء المقبل 22 مايو 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا حصريًا على منصة واتش إيت – Watch It.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الرابعة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الرابعة

دواعي السفر كم حلقة؟

عدد حلقات مسلسل دواعي السفر المعلنة 10 حلقات، ولم يحدد حتى الآن هل سيكون هناك جزء جديد أم لا، وسيتم عرض حلقتين من الـ10 كل أسبوع.

مواعيد مسلسل دواعي السفر

مواعيد مسلسل دواعي السفر

ومن المقرر عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 والحلقة 4 يوم الأربعاء المقبل 22 مايو 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 2 صباحًا بتوقيت الإمارات، وذلك بشكل حصري على منصة واتش إيت – Watch It الرقمية.

ربما يعجبك أيضا