مسلسل دواعي السفر الحلقتان 5 و6.. الموعد والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل دواعي السفر الحلقة 5 و6.. الموعد والقنوات الناقلة

يستمر مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا، في حصد نجاحه المتزايد، حيث يتشوق الجمهور لمعرفة ما ستحمله الحلقات القادمة من أحداث مشوقة.

مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات، من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

موعد مسلسل دواعي السفر الحلقة 5

تُعرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل دواعي السفر اليوم الأربعاء 29 مايو 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على منصة WATCH IT الإلكترونية.

ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر منصة “watch it”، كل أربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مواعيد مسلسل لدواعي السفر

مواعيد مسلسل لدواعي السفر

دواعي السفر مسلسل جديد مكون من 10 حلقات وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر في إطار درامي عن “إبراهيم” الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، وسيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب “علي” غير المتزوج، والذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن سيحقق شهرةً ونجاحًا كبيرًا، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد به ما سيدفعه إلى الانتحار.

ربما يعجبك أيضا