مسلسل دواعي السفر.. موعد عرض الحلقة 7 و8 والقنوات الناقلة

أحمد العشري
موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 و8 والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من محبي الفنان أمير عيد موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 و8، خاصةً بعد تأثر الجمهور بالتفاصيل الصادمة التي جاءت في الحلقتين السابقتين، والتطورات المؤثرة في الأحداث الدرامية.

وتصدر مسلسل دواعي السفر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ويبحث الجميع عن موعد عرض الحلقة 7و8 من مسلسل دواعي السفر والقنوات الناقلة خاصةً مع تصاعد وتيرة الأحداث المشوقة والتي انتهت بتعرض الفنان كامل الباشا لأزمة صحية بعد معرفته بأن حبيبته متزوجة.

مواعيد مسلسل دواعي السفر

مواعيد مسلسل دواعي السفر

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7و8

من المقرر أن يكون موعد مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 و8 يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يونيو المقبل 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على منصة WATCH IT الإلكترونية، والتي ينتظرها الكثير من متابعي المسلسل  منذ الحلقة الأولى.

يتاح عرض مسلسل دواعي السفر على منصة Watch It، حيث يشترك محبو المسلسل في هذه المنصة لمتابعة الحلقات الجديدة كل أسبوع. يجمع المسلسل بين عدد من النجوم المميزين، ومن بينهم الفنان أمير عيد، والفنان كامل الباشا، وأحمد عزي.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 و8 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 و8 والقنوات الناقلة

القنوات والمنصات الناقلة لـ مسلسل دواعي السفر

يعرض المسلسل بشكل حصري عبر منصة “watch it”، كل أربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

دواعي السفر مسلسل مكون من 10 حلقات وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر في إطار درامي عن “إبراهيم” الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، وسيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب “علي” غير المتزوج، والذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن سيحقق شهرةً ونجاحًا كبيرًا، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد به ما سيدفعه إلى الانتحار.

ربما يعجبك أيضا