مسلسل ديبو لمحمد أنور.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحمد العشري
موعد عرض مسلسل ديبو 2024 

يحرص محبي مسلسلات الفانتازيا والكوميديا البحث عن تفاصيل وموعيد وقنوات عرض مسلسل ديبو الذي يخوض بطولته الفنان محمد أنور، وانطلق عرضه يوم الجمعة الماضي 13 سبتمبر 2024، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، ويذاع عبر منصة yango play يانجو بلاي الإلكترونية.

يتكون مسلسل “ديبو” لمحمد أنور من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن أنور “ديبو” الذي يتولى إدارة ليلية بفندق خاص بالحيوانات، ويتعرض للعديد من المواقف المرعبة والطريفة خلال أحداث العمل.

مسلسل ديبو الحلقة الأولى

مواعيد وقنوات عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور

يُعرض ديبو عبر منصة Yango Play، وتُبث حلقة جديدة كل يوم جمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُراعى اختلاف توقيت العرض تبعًا للمنطقة الزمنية لكل دولة، مما يتيح للجمهور في مختلف أنحاء العالم متابعة الحلقات في أوقات تناسبهم.

إلى جانب عرضه الحصري على منصة Yango Play، من المتوقع أن يتم بث المسلسل لاحقًا على بعض القنوات الفضائية بعد انتهاء العرض الرسمي على المنصة، وهذه الخطوة تتيح فرصة لجمهور أوسع لمشاهدة المسلسل عبر التلفزيون، ما يزيد من انتشاره ويعزز نجاحه بعد العرض الرقمي الأول.

مسلسل ديبو بطولة محمد أنور

أبطال مسلسل ديبو

يضم ديبو عددًا من الفنانين بجانب الفنان محمد أنور، من بينهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبدالحميد، محمد عبدالعظيم، وغيرهم من الفنانين والعمل من إخراج أحمد عبدالوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

ديبو مسلسل يجمع بين التشويق والكوميديا، تدور قصته عن شاب غير مبالٍ يُدعى ديبو، يجد نفسه مضطرًا للبحث عن وظيفة لسداد ديونه المتراكمة، عبر مكتب توظيف، ينتهي به المطاف بالعمل في فندق غريب ليكتشف بعد وصوله أنه مخصص لرعاية الحيوانات، من هنا، تتصاعد المواقف غير المتوقعة، لتتحول حياته إلى سلسلة من المفارقات المثيرة والضحكات.

فندق ليلي في مسلسل ديبو

أحداث الحلقة الأولى مسلسل ديبو

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ديبو دخول محمد أنور الذي يجسد شخصية ديبو في مراهنة بلايستيشن مع أحد أصدقائه، لكنه يخسرها ويضطر لدفع 20 ألف جنيه، لكنه لم يكن معه هذا المبلغ فيستعين بوالده.

وبسبب دفع والده هذا المبلغ، يقرر بعدها أن يقوم بعمل عيد ميلاد لنجله ديبو ويجعله يمضي على وصولات أمانة بقيمة كل المصاريف الذي دفعها له منذ ولادته.

عيد ميلاد ديبو في الحلقة الاولى من مسلسل ديبو

مسلسل ديبو الحلقة الأولى

عند معرفة محمد أنور بهذا الأمر يدخل في صدمة، خاصة أن والده كان يريد أن يحبسه من خلال وصولات الأمانة، ومن بعدها يقرر أنور البحث عن وظيفة لكي يرد لوالده الأموال، فيجد وظيفة مدير شيفت ليلي في فندق مخصص للحيوانات بمرتب 50 ألف جنيه.

ويذهب أنور بعدها للفندق الذي يعمل به ويتفاجأ بمعاملة العمال له ويوضحون له أن مهمته صعبة، لكنه لا يعبأ بما يقولونه، حتى يصدق حديثهم عندما يتفاجأ بتصرفات الحيوانات الموجودة بالفندق.

ربما يعجبك أيضا