مسلسل «سره الباتع».. القصة والأبطال وقنوات العرض

علي محمد
مسلسل "سره الباتع".. القصة والأبطال وقنوات العرض

مسلسل سره الباتع التاريخي يحظى باهتمام الجمهور، قبل أيام من انطلاق عرضه في السباق الرمضاني.


ينافس مسلسل سره الباتع ضمن موسم الدراما المصرية في شهر رمضان، والمقرر عرضه على قناتي ON والحياة المصريتين ويعرض أيضًا عبر منصة Watchit الرقمية.

ويحظى المسلسل التاريخي باهتمام الجمهور، قبل أيام من انطلاق عرضه في السباق الرمضاني، نظرًا لضخامة الإنتاج، إلى جانب مشاركة ما يقرب من 70 ممثلًا في هذا العمل الاستثنائي والمتميز.

قصة مسلسل سره الباتع

يعد مسلسل سره الباتع، دارما تاريخية تدور أحداثها بين زمانين، في إحدى قرى الريف المصري، بطل الزمن الحاضر، يبحث عن سر ولغز مقام السلطان حامد، والزمن التاريخي في ظل وجود الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمانين فيهما مقاربة وتكامل، بل وتطابق في بعض الأحيان.

والعمل مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وكشف الفيديو الترويجي للمسلسل عن ملحمة تاريخية منتظرة في شهر رمضان، ويعد مسلسل سره الباتع التجربة الأولى للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية، بعد مشوار طويل في الإخراج السينمائى.

أبطال مسلسل سره الباتع

يضم مسلسل سره الباتع كوكبة كبيرة من النجوم، منهم أحمد السعدني، وخالد الصاوي، وحسين فهمي، وهالة صدقي، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وهدى المفتي، وحنان مطاوع، وشريف حافظ، وأشرف زكي، وشريف الدسوقي.

ويشارك في العمل أيضًا الفنان كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، ومحمود قابيل، وميدو عادل، وخالد أنور، وخالد سرحان، ومنة فضالي، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

ربما يعجبك أيضا