مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 24.. موعد العرض والقنوات الناقلة

علي محمد
موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 24

يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 24 اليوم الاثنين 13 مايو 2024، وذلك على قناة TRT 1 التركية، في الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

بينما تعرض حلقات المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي الجديد، أسبوعيًّا كل يوم اثنين على قناة الفجر الجزائرية، وتعرض الحلقة الجديدة 24 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر قناة TRT 1، التركية، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 24

أصبح مسلسل صلاح الدين الأيوبي، من أشهر المسلسلات التاريخية العربية، ويُتابعه الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتعرض الحلقة 24 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي غدًا الثلاثاء عبر قناة تي آر تي التركية، على فناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، و 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، و 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان، بجانب منصة قصة عشق حيث تُعرض الحلقة الجديدة من المسلسل كل يوم الاثنين.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 24 

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 24

يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على العديد من القنوات:

يُعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة TRT التركية كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

بينما يبث مسلسل صلاح الدين الأيوبي مترجمًا للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ويُعرض  مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس عبر شاشة قناة قطر دراما، يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت قطر.

ويعرض المسلسل التاريخي “صلاح الدين الأيوبي” Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi على قناة النور يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

قنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي مترجم

قنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي مترجم

ربما يعجبك أيضا