مسلسل «صلة رحم» الحلقة الثالثة.. إياد نصار يحاول استئجار رحم

أحمد العشري
مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

يواصل مسلسل صلة رحم تقديم الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق في الحلقة الثالثة، وتكشف الأحداث الجديدة عن تعقد الأمور خاصة بعدما تكتشف ليلى، الفنانة يسرا اللوزي، حقيقة استئصال الرحم بعد الحادث.

وتواصل الفنانة يسرا اللوزي تألقها بأداء مميز لشخصية صعبة ومعقدة مع ترجمة وتجسيد واقعي ودقيق لأعقد المشاعر والانفعالات الإنسانية التي تواجهها ليلى، والتي تتجسد في معاناتها بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له.

مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

تفاصيل مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

تستمر يسرا اللوزي، في معاناتها خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل صلة رحم، مع حالة اضطراب ما بعد الصدمة، والتي حدثت لها بعد معرفتها بأنها تم استئصال رحمها بعد تعرضها لحادث بالسيارة الخاصة بها، وتظل محاولات زوجها حسام الفنان إياد نصار في البحث عن رحم سيدة مناسبة لاستئجاره.

يقابل حسام، صدفة الشيخ خالد الجندي الذي يظهر بشخصيته الحقيقية في الحلقة، ويستشيره دينيا عن حرمانية استئجار الأرحام، فيرد عليه مستشهدًا بالعديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، التي تؤكد حرمانية هذا الأمر، ونصحه بأن يتقبل قضاء الله وإرادته.

مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

مسلسل صلة رحم الحلقة الثالثة

مسلسل صلة رحم

مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.

ويشق مسلسل صلة رحم طريقه بقوة خلال الماراثون الرمضاني كواحد من أفضل الأعمال الدرامية لهذا العام، وهو من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

ربما يعجبك أيضا