مسلسل عثمان الموسم الخامس.. موعد العرض والقنوات الناقلة بالعربية

علي محمد
مسلسل عثمان الموسم الخامس.. موعد العرض والقنوات الناقلة بالعربية

في الموسم الخامس من مسلسل عثمان، يواصل عثمان بن أرطغرل سعيه لتأسيس الدولة العثمانية، لكنه يواجه العديد من التحديات، منها غزو البيزنطيين ومحاولة أعدائه من الداخل تقويض حكمه.

ويضم مسلسل عثمان الموسم الخامس العديد من النجوم، من بينهم، بوراك أوزجيفيت القائم بدور عثمان بن أرطغرل، ويلدز جاغري اتيكسوي بدور حليمة خاتون، ونور الدين سونمز بدور “بامسي ألب”، وأوغوزهان كاراهان بدور “غوندوز ألب”، وإسماعيل حقي يورديم بدور “داود أوغلو”، وديدم بالتشين بدور ماري.

موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس

يبدأ عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، ويعرض على قناة ATV التركية، ويبث الجزء الخامس من مسلسل عثمان “مترجمًا للعربية”، عبر شبكة قنوات قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

اقرأ أيضًا| الحلقة الأولى من «قيامة عثمان» الموسم الخامس.. الموعد والقنوات الناقلة

مسلسل عثمان الجزء الخامس

يتوقع أن يحقق مسلسل عثمان الموسم الخامس نجاحًا كبيرًا، فيحظى المسلسل بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الخامس العديد من الأحداث المثيرة، منها الصراع بين عثمان والبيزنطيين، ومحاولة أعدائه من الداخل تقويض حكمه.

وقد حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الأربعة الماضية التي جعلت المسلسل من أفضل المسلسلات والأعمال التركية بصفة عامة.

ربما يعجبك أيضا