مسلسل مفترق طرق الحلقة 24.. هند صبري تطلب الطلاق

أحمد العشري
مواعيد عرض حلقات مسلسل مفترق طرق على شاهد

طرحت منصة “شاهد” الحلقة 24 من مسلسل مفترق طرق، بطولة الفنانة هند صبري، الساعة 12 من صباح اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، وفي هذه الحلقة، تخبر أميرة، التي تلعب دورها الفنانة هند صبري، زوجها عمر، الذي يجسده ماجد المصري، بأنها ستطلب الطلاق منه بعد أن تمت تبرئته من تهمة الرشوة المنسوبة إليه.

بدأت الحلقة 24 من مسلسل “مفترق طرق” بلقاء بين زينب، التي تجسدها أميرة العايدي، وأميرة، التي تؤدي دورها هند صبري، وطلبت أميرة من زينب الكشف عن سر يخص طليقها نجيب أبو الحسايب، الذي يلعب دوره محمد أبوداود، لاستخدامه كورقة ضغط على أبو الحسايب لإجباره على الشهادة في قضية عمر، الذي يجسده ماجد المصري، وذلك للحصول على البراءة، حيث إن أبو الحسايب هو الشاهد الوحيد في القضية.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

الحلقة 24 من مسلسل مفترق طرق

زينب كشفت لأميرة أن نجيب أبو الحسايب يعاني من ضعف جنسي، وهذا يجعله يتزوج ويطلق عدة مرات دون أن يعرف أحد بهذا السر، وهذه المعلومة ستستخدم كوسيلة للضغط عليه وإجباره على الشهادة في المحكمة، ليتجنب نشر الخبر وتشويه سمعته.

وانتهت الحلقة 24 من مسلسل “مفترق طرق” بلحظة تشويقية حيث كشفت أميرة لعمر عن سر نجيب أبو الحسايب، فرح عمر بالخبر وأكد لها أنه إذا حصل على البراءة سيحقق لها أي طلب ترغب فيه، لكن ردت أميرة بأنها ستطلب الطلاق بعد حصوله على البراءة، مؤكدة أن علاقتهما لن تعود كما كانت بعد خيانته لها.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

معلومات عن مسلسل مفترق طرق

مسلسل “مفترق طرق”، الذي يجمع بين هند صبري وإياد نصار، لاقى استجابة كبيرة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، يستند المسلسل إلى نص أجنبي مأخوذ من المسلسل الأمريكي “The Good Wife”.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق 

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

يتناول مسلسل مفترق طرق قصة “أميرة” التي بعد أن قضت 15 عامًا من حياتها في تكريسها لأسرتها، تفاجأ بفضيحة غير متوقعة تصيب زوجها بشكل مدمر ودون سابق إنذار، هذه الفضيحة تهدد منصبه العام وتهز أركان حياتها الزوجية والعائلية على حد سواء، مما يجعلها بأن تعود للحياة العملية حتى تستطيع أن تصرف على أولادها فتتقابل مع أشخاص من الماضي وتبدأ الحكاية بينهم.

ربما يعجبك أيضا