مسلسل من 4 قصص.. موعد وقنوات عرض حكاية «بنات السباعي»

علي محمد
10 قصص.. موعد وقنوات عرض حكاية «بنات السباعي» من مسلسل حد فاصل

بعد عرض أولى حكايات مسلسل حد فاصل (قصة خيال حلمي)، والتي كانت من بطولة الفنان إدوارد، وحققت نجاحًا كبيرًا، تستعد منصة jawwy Tv جوي وstc Tv، لعرض الحكاية الجديدة من العمل وهي “بنات السباعي“.

ومسلسل حد فاصل مكون من 4 حكايات منفصلة، كل قصة تتكون من 5 حلقات، يتم عرضها عبر منصة جوي jawwy Tv، وstc Tv السعودية، وروجت الفنانة ريم البارودي بطلة الحكاية الجديدة من مسلسل حد فاصل، بنشر البوستر الدعائي للعمل عبر إنستجرام وعلقت: “توكلنا على الله بدأ مسلسل حد فاصل حكاية بنات السباعي للمخرج الكبير المبدع الأستاذ تامر حمزة حصريًا”.

حد فاصل حكاية بنات السباعي

 حكاية بنات السباعي بطولة ريم البارودي هي الحدوته الثانية من مسلسل حد فاصل والمكونة من 5 حلقات، ويشارك في بطولة بنات السباعي إلى جانب ريم البارودي، كل محمد التاجي، محمود حجازي، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «روز وليلى» بطولة يسرا ونيللي كريم

وبنات السباعي مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه عن السباعي وبناته الثلاث، (ياسمين) التي لم تتمكن من الإنجاب بعد، و(أميرة) التي تعيش تحت رحمة وتسلط زوجها، و(إيناس) الفتاة العاشقة للحرية والمتباهية بجمالها.

ويعتبر مسلسل «نقل عام» هو آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، الذي عرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا