مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. هل ينجو صلاح من قبضة المحامية؟

علي محمد
أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 .. هل ينجو صلاح من قبضة نعمة؟

ينتظر الجمهور عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14، حيث يتشوق الملايين من المتابعين إلى معرفة مصير صلاح وسارة، بعدما قررت نعمة الانتقام منهم خلال أحداث الحلقات السابقة.

ومن المقرر عرض مسلسل نعمة الأفاكاتو الحلقة قبل الأخيرة الـ14، على قناة “أم بي سي” مصر في تمام الساعة 12 مساءً، وعلى mbc مصر 2 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة على المزيد من الأحداث التشويقية، حيث قربت نهاية صلاح وسارة ( أحمد زاهر، أورى جودة) خاصةً مع قرب نهاية مسلسل نعمة الأفاكاتو، حيث لم يتبقى سوى حلقة واحدة فقط.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14تلعب الفنانة مي عمر، دور المحامية نعمة خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهي محامية تتمتع بمستوى ذكاء مرتفع، وعلى الرغم من مهارتها في العمل إلا أنها تمتلك مكتب صغير عبارة عن ركن صغير في مقهى بحي شعبي، وتنفق نعمة على البيت من وراء أتعاب القضايا التي تترافع عنها.

تُعرض الحلقة الـ14 من مسلسل “نعمة الأفاكاتو، بطولة النجمة مي عمر، اليوم السيت 23 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وذلك من خلال قناة MBC مصر 2، وتعاد الحلقة في تمام الساعة  4 عصرًا.

ربما يعجبك أيضا