مشادة صلاح وكلوب تثير قلق حسام حسن

رؤية
أسباب رفض محمد صلاح تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

لا يمر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول بأفضل فتراته على صعيد الأداء، وهو ما أثر بالسلب على حالته النفسية، وظهر عليه التوتر خلال مشاركته الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام وست هام.

وشارك النجم المصري كبديل في تعادل “الريدز” مع وست هام بهدفين نظيفين، ولكنه دخل في مشادة مع مديره الفني، يورجن كلوب، قبل ان يتدخل زميله، الأوروجواياني داروين نونييز لتهدئة الأوضاع.

قلق من استمرار الأزمة مع المنتخب

وفي ظل تراجع مستوى النجم المصري، واقترابه من إنهاء الموسم ببطولة وحيدة، ودون تحقيق إنجازات فردية لافتة، يثير الأمر القلق بشأن استمرار الأزمة مع المنتخب مع اقتراب نهاية الموسم في المنافسات الأوروبية.

يضاف إلى ذلك توتر العلاقة بين صلاح والجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري، بقيادة النجم حسام حسن، والانتقادات المستمرة من جانب قطاع كبير من الجماهير للاعب بسبب المستويات التي يقدمها مع “الفراعنة”.

حسام حسن قلق من تكرار “سيناريو كلوب”

ويكون قلق حسام حسن الأكبر متمثل في إمكانية تكرار نفس سيناريو المشادة التي وقعت صلاح وكلوب معه في حالة انضمام النجم المصري إلى المنتخب الفترة المقبلة، خاصة ان المدير الفني المصري دائما ما تكون له قرارات صارمة على أرض الملعب، ولا يفضل تدخل أي طرف فيها.

يعلم حسام حسن أن الأمر لن يكون سهلا، خاصة في ظل عدم انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر منذ تولي المدير الفني المصري القيادة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وذلك بالإضافة إلى غضب صلاح من تصريحات سابقة لحسن، تحدث فيها عن أن نجم ليفربول لم يحترم منتخب بلاده بعد رحيله إلى ليفربول لاستكمال العلاج بعد إصابته في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا