مشجعو أتلانتا الإيطالي يفاجئون نجم الفريق السابق إليتشيتش

مفاجأة خاصة من جماهير أتالانتا لنجم فريقهم السابق

حسام الدين صالح
وسيب إليتشيتش - أتالانتا

توقف مشجعو نادي أتلانتا الإيطالي لكرة القدم في ماريبور بسلوفينيا، ليس لزيارة قلعة المدينة الشهيرة، إنما لمفاجأة لاعب الفريق السابق.

وكان المشجعون في رحلة من مدينتهم بيرجامو لمشاهدة مباراة فريقهم أمام شتورم جراتس النمساوي بالدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023.

علاقة مشحونة بالعاطفة

قد يحظى اللاعبون السابقون بالعديد من أشكال المعاملة المختلفة من مشجعيهم السابقين، لكن يوسيب إليتشيتش الذي قضى 5 سنوات في أتلانتا، لا يزال في قلوب أنصار النادي.

ورحل إليتشيتش عن الفريق في أغسطس آب 2022، وانتهى عقده بالتراضي، بعد معاناته لبعض الوقت من مشاكل تتعلق بالصحة النفسية.

وودعه المشجعون وداعًا مشحونًا بالعاطفة في مباراة الفريق على أرضه أمام تورينو، في 1 سبتمبر 2022، وبعد مرور أكثر من عام بات من الواضح كم كان هذا الوداع نابعًا من القلب.

لقاء مؤثر مع الجمهور

انضم إليتشيتش إلى ناديه السابق إن.كيه ماريبور بعد شهر من رحيله عن أتلانتا، ووصل المشجعون من بيرجامو إلى ملعب تدريب النادي صباح اليوم لمفاجأة اللاعب السلوفيني، البالغ 35 عامًا.

وصلت حافلتان تقلان 120 مشجعًا غادروا إيطاليا عند منتصف الليل. وساد اللقاء المصافحات والأحضان والهتافات للاعب المحبوب، فضلًا عن العديد من الصور، التي جرى التقاطها مع إليتشيتش، الذي بدا متأثرًا وسعيدًا.

وترك له المشجعون هدية عبارة عن اللافتة التي رفعوها في ليلة وداعه في بيرجامو، العام الماضي، وأكد إليتشيتش أيضًا أنه سيكون حاضرًا في مباراة أتلانتا مع شتورم جراتس، في وقت لاحق من مساء اليوم.

ربما يعجبك أيضا