«مشجع ليفربول».. اليونايتد يبدأ مفاوضات ضم بديل رونالدو

أحمد خيري
رونالدو

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البحث عن صفقات جديدة لتعويض الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي أشارت تقارير صحفية إلى رغبته في الرحيل.

ولم يغب رونالدو عن المشاركة مطلقًا خلال مسيرته الاحترافية عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه بات مهددًا ابتعاده للمرة الأولى عن البطولة بعد احتلال الشياطين الحمر المركز السادس بالدوري في الموسم المنقضي، والمؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

بديل رونالدو

وبدأت إدارة مانشستر يونايتد من جانبها اتخاذ خطوات جادة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تأمين التعاقد مع لاعب هجومي من الطراز العالمي لتعويض غياب رونالدو في الموسم المقبل، وكشفت صحيفة “مترو” البريطانية أن اليونايتد يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا.

ورحل ديبالا نهائيًّا عن صفوف فريق يوفنتوس في نهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء عقده، ليصبح صاحب القرار الوحيد في الانتقال إلى أي نادٍ يرغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

منافسة إيطالية وانتماء ليفربولي

وتستهدف عدة أندية إيطالية التعاقد مع ديبالا خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن المفاوضات لم تسر على نحو إيجابي، خصوصًا مع ناديي روما وإنتر ميلان، ليصبح الطريق مفتوحًا أمام إدارة مانشستر يونايتد.

ومنذ موسمين، انتشر مقطع فيديو يظهر ديبالا يغني النشيد الرسمي لجماهير ليفربول “لن تسير وحدك أبدًا”، ما قد يضعه في موقف حرج مع جماهير اليونايتد العدو اللدود للريدز، كما يواجه الفريق منافسة أخرى من أرسنال في الفوز بصفقة اللاعب الأرجنتيني.

ربما يعجبك أيضا