مصادر تكشف لـ«رؤية» أسباب غياب محمد رمضان عن دراما 2025

أحمد العشري
محمد رمضان يرد على تصريحات كاملة أبو ذكري: يشرفني اشتغل مع حضرتك

أعلن الفنان محمد رمضان مؤخرًا غيابه من منافسة الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، مما يجعله يغيب للسنة الثانية على التوالي بعد غيابه في رمضان 2024.

وكتب رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ أيام: “رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025″، لننهال عليه التعليقات من الجمهور الذي طرح العديد من التساؤلات حول سبب هذا الغياب.

أسباب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025

أسباب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025

سيناريوهات غياب محمد رمضان عن رمضان 2025

غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025 له أكثر من سبب وسيناريو، حيث قالت مصادر لـ “شبكة رؤية الإخبارية” إن غياب “نمبر 1” عن الموسم الرمضاني مرتبطًا بانفصاله الفني عن المخرج محمد سامي، الذي تعاقد على إخراج مسلسل “سيد الناس” لعمرو سعد في رمضان 2025.

وأضاف هذا بجانب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد “أسد أسود”، والذي بدأ تصويره مؤخرًا، ويتناول فترة ثورة العبيد، حيث يجسد رمضان شخصية علي بن محمد الفارسي، الذي يقود الزنوج في ثورة ضد الجيش العباسي، وتدور أحداث الفيلم في عام 1280 ميلادية.

ويراهن رمضان على نجاح هذا الفيلم الذي تطلب تحضيرات ضخمة وميزانية كبيرة، مما قد يكون السبب وراء تركيزه الكامل عليه وغيابه عن الموسم الرمضاني.

أسباب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025

أسباب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025

محمد رمضان وأجر يصل إلى 40 مليون جنيه

انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية، حول طلب رمضان أجرًا ماديًا كبيرًا وصل إلى 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى اعتذار مجموعة من المخرجين مثل كاملة أبو ذكري وبيتر ميمي عن العمل معه، مما جعله يتراجع عن فكرة التواجد بعمل درامي على الشاشة الصغيرة، ويعلن غيابه للعام الثاني على التوالي.

على صعيد آخر، حقق رمضان نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، الذي شارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

جعفر العمدة 2 لـ محمد رمضان

جعفر العمدة 2 لـ محمد رمضان

أما فيلم “أسد أسود” فيشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

ربما يعجبك أيضا