مصادر تكشف لـ«رؤية» عن أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

رؤية
تامر حسني وبسمة بوسيل

عمت الصدمة الوسط الفني، اليوم الخميس 27 أبريل 2023، بعد إعلان انفصال المغربية بسمة بوسيل والمطرب تامر حسني.

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين لشبكة رؤية الإخبارية عن أسباب طلاق تامر وبسمة، موضحة أن الخلافات بينهما بدأت منذ سنوات، ولم تكن خفية على أحد.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها بإنستجرام، في وقت سابق اليوم: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني، وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

ورد تامر رسالة على بسمة بوسيل قائلًا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

عن أسباب الطلاق، قالت مصادر مقربة من الطرفين لشبكة رؤية إن الخلافات بينهما بدأت منذ سنوات، ولم يكن ذلك سرًا، لكنها تفاقمت بشدة خلال الفترة الماضية، وأبرزها رغبة بسمة في التركيز على حياتها المهنية، ومشروع العلامة التجارية الخاصة بها.

وأشارت تلك المصادر إلى رغبة بوسيل في العودة للغناء، الذي اعتزلته منذ ارتباطها بتامر حسني، ما تسبب في استحالة استمرار العلاقة بينهما.

وتزوج تامر وبسمة في العام 2012، وفي يوم 4 مايو 2013 رزق بمولودته الأولى “تاليا”. وفي يوم 3 مايو 2015 رزق بمولودته الثانية “أمايا”، وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث “آدم”.

اقرأ أيضًا| صورة| انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل ورسائل متبادلة بينهما

ربما يعجبك أيضا