مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: زد يطلب ضم كريستو .. وكولر يرفض عودة قندوسي

زد يطلب ضم كريستو من الأهلي مقابل 650 ألف دولار

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: زد يطلب ضم "كريستو" .. وكولر يرفض عودة "قندوسي"

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن مصير بعض اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات الفريق في الفترة المقبلة، عقب خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

وأكد المصدر أن مسؤولي نادي زد تقدموا بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي للتعاقد مع التونسي محمد الضاوي كريستو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

cristou compressed

تفاصيل عرض زد لضم كريستو

أكد مصدر داخل النادي الأهلي المصري، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن زد عرض على الأهلي الحصول على خدمات التونسي محمد الضاوي كريستو مقابل 650 ألف دولار بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

ويدرس مسؤولو الأهلي العرض جيدًا، وهناك اتجاه للموافقة، في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، وعدم الاعتماد عليه في جميع المباريات بمختلف المسابقات، وآخرها استبعاده من قائمة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، التي سيستهل فيها المارد الأحمر مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

large 4

الأهلي يرفض قطع إعارة قندوسي في يناير

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري برئاسة محسن صالح، عدم قطع إعارة الجزائري أحمد قندوسي من صفوف سيراميكا كليوباترا المُصاب حاليًا.

جاء ذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي رفض عودة قندوسي.

ورحب كولر باستمرار الجزائري أحمد قندوسي لنهاية الموسم مع سيراميكا كليوباترا، خاصًة في ظل تألق اللاعب بشدة مع الفريق منذ بداية الموسم، وذلك نظرًا لصعوبة قيده، ورغبة مسؤولي القلعة الحمراء في ضم مهاجم جديد حال الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج إلى الخليج في انتقالات يناير.

elaosboa50497

ربما يعجبك أيضا