مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: عبد المنعم يوقع مع شركة تسويق إنجليزية للاحتراف الخارجي

خطوة تفصل مدافع الأهلي عن الاحتراف الخارجي

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: عبد المنعم يوقع مع شركة تسويق إنجليزية للاحتراف الخارجي

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري لـشبكة “رؤية”، عن تطورات جديدة حول مدافع النادي الأهلي المصري محمد عبد المنعم بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وقال المصدر، إن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي اتخذ خطوة جديدة من أجل الاحتراف في أوروبا بنهاية الموسم الجاري عقب مشاركته المنتظرة مع القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية المقرر إقامته في ديسمبر المقبل ثم منتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار بشهر يناير القادم.

6852658236582354125412354125ASGOAL محمد عبد المنعم e1696669743756

عبد المنعم يوقع عقدًا مع شركة تسويق انجليزية

شدد مصدر خاص بالنادي الأهلي المصري لـ”رؤية”، على أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق وقع منذ أيام على عقود مع شركة تسويق إنجليزية من أجل تسويقه في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأضاف: الشركة الاتجليزية التي وقَعَ معها محمد عبد المنعم هي التي تتولى تسويق محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون سبور التركي.

عبد المنعم 2

الأهلي يسابق الزمن لتجديد عقد عبد المنعم

تسابق إدارة النادي الأهلي المصري الزمن، لعقد جلسة خاصة مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول، لتجديد عقده لفترة جديدة مع النادي، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها يناير المقبل في كوت ديفوار

وتأتي رغبة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في سرعة حسم ملف تجديد عقد اللاعب خشيًة من تألقه في أمم إفريقيا فيزداد طلب الأندية لضمه، ومن ثم تزداد رغبته في الرحيل.

ربما يعجبك أيضا