مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: كولر يدرس إقامة معسكر خارجي في الإمارات

تعرف على تفاصيل معسكر الأهلي المصري بالإمارات

مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: كولر يدرس إقامة معسكر خارجي في الإمارات

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي المصري إقامة معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب مشاركة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

ويسعى مارسيل كولر لتجهيز لاعبي الفريق الأول لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

koller

كولر يتفق مع لجنة التخطيط على إقامة معسكر خارجي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق اتفق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على خوض معسكر مغلق خلال الفترة القادمة، حيث وضع برنامجًا فنيًا في ظل غياب اللاعبين الدوليين مقسم على مرحلتين لتجهيز اللاعبين المستبعدين من منتخب مصر أو العائدين من الإصابات.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أن المرحلة الأولى من المعسكر ستكون عبارة عن برنامج بدني شامل لزيادة معدلات اللياقة، بعد إجازة قرابة 14 يومًا عقب التتويج بالسوبر المصري علي حساب مودرن فيوتشر في ديسمبر الماضي.

وأشار المصدر إلي أن المرحلة الثانية من المعسكر ستكون في الفترة من 21 يناير الجاري وتستمر 10 أيام، وهي بمثابة فترة إعداد مصغرة خارج مصر.

elaosboa15236

الأهلي يستقر على الإمارات لإقامة معسكر خارجي

أوضح مصدر داخل الأهلي أن مارسيل كولر تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة وأجروا العديد من الاتصالات بهدف التوصل لصيغة بشأن المعسكر الخارجي للفريق.

وتابع المصدر أن شركة الكرة تلقت عرضًا إماراتيًا وآخر في هولندا، ولكن الجهاز الفني استبعد الفكرة الأخيرة التي قد لا تسعفهم، نظرًا لضيق الوقت في استخراج التأشيرات، وهو ما تسبب في إلغاء المعسكر الموسم الماضي.

الأهلي يتسلم دعوة حفل جلوب سوكر

تسلم الأهلي مساء أمس الإثنين 8 يناير 2024 الدعوة الرسمية لحضور حفل جوائز جلوب سوكر، الذي تستضيفه دولة الإمارات يوم 19 يناير الجاري، بحضور العديد من نجوم الكرة العالمية.

واستقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وفدًا رسميًا بقيادة تامر الصراف ممثل جلوب سوكر، في حضور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي، وسمير عدلي مدير العلاقات العامة بالقلعة الحمراء.

وترشح الأهلي لجائزة أفضل نادِ في منطقة الشرق الأوسط، بجانب جائزة أفضل ناد في العالم عن عام 2023.

1595fdf5 7afc 4601 ac49 4179aa96b98a

ربما يعجبك أيضا