مصدر بالأهلي المصري يكشف لـ«رؤية» عن حقيقة التفاوض مع مهاجم حرس الحدود

الأهلي المصري يحسم موقفه من مهاجم حرس الحدود.. ومصير صلاح محسن

مصدر بالأهلي المصري يكشف لـ "رؤية" حقيقة التفاوض مع مهاجم حرس الحدود

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن الدخول في مفاوضات لضم “محمود ممدوح” مهاجم فريق حرس الحدود، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار المصدر، الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إلى عدم رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ضم محمود ممدوح، بعد عرض اسمه عليه من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

39181

كولر يرفض محمود ممدوح

أكد المصدر، أن السويسري مارسيل كولر تحفظ على فكرة التعاقد مع أي لاعب من أندية القسم الثاني “دوري المحترفين”.

وشدد على أن مارسيل كولر طلب الاكتفاء بالتعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي من سيريس السويدي، ولم يطلب ضم مهاجم آخر مع الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا على أن يتم دراسة التعاقد مع مهاجم إفريقي تحت السن، ورحيل صلاح محسن سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لعدم الحاجة الفنية لخدماته.

2285990 0

الأهلي يستقر على رحيل صلاح محسن

استقر مسؤولو النادي الأهلي على رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في عدم بقاء اللاعب نظرًا لوجود أكثر من لاعب بمركزه.

وفتح السويسري مارسيل كولر الباب أمام رحيل صلاح محسن في يناير الجاري سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بعد تلقيه أكثر من عرض، وعلى رأسهم أندية زد، سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي.

384104077 859197795574490 1003135958664952805 n 2

 

ربما يعجبك أيضا