مصدر بالأهلي لـ«رؤية»: انتهاء موسم أليو ديانج مع الفريق

نهاية موسم ديانج مع الأهلي وموقفه من الاستمرار مع الفريق

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالأهلي لـ«رؤية»: انتهاء موسم ديانج مع الفريق وموقف مجلس الإدارة

تواصل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي المصري بقيادة أحمد جاب الله مع بعض الخبراء في أوروبا لحسم موقف نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم المحترف المالي أليو ديانج، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، أن إصابة أليو ديانج عبارة عن قطع في غضروف الركبة، وهناك توصية بشأن غيابه لفترة تصل إلى 4 أشهر عن الملاعب، وهو ما يفتح الباب أمام افتقاد السويسري مارسيل كولر إلى خدماته حتى نهاية الموسم الجاري.

333

تطورات إصابة أليو ديانج وموقف الإدارة

كشفت فحوصات لاعب وسط الأهلي أليو ديانج عن وجود أزمة في ركبته تسبب له بعض الآلام، وهو ما تسبب في تراجع مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يخضع أليو ديانج إلى جراحة خارج مصر في الفترة المقبلة، في ظل رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بتجهيزه من الناحية الطبية، على أمل وصول عرض خارجي وبيعه في نهاية الموسم.

وكان ديانج قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة ودية أمام فريق شباب الأهلي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، واعتقد الجهاز الفني أنها إصابة تمنعه من أداء اللقاء فقط، قبل أن يُصدم مارسيل كولر عقب عودة الفريق من الجزائر.

15

ربما يعجبك أيضا