مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: أزمة أتشيمبونج انتهت.. وسددنا مستحقات «نداي»

الزمالك ينهي أزمة مستحقات أتشيمبونج

مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: أزمة أتشيمبونج انتهت.. وسددنا مستحقات "نداي"

اقترب نادي الزمالك المصري من إسدال الستار على أزمة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق، الذي انضم إلى القلعة البيضاء عام 2018، ولم يشارك إلا لدقائق معدودة.

وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: شهدت الساعات الماضية تواصل أحد أعضاء مجلس إدارة الأبيض مع اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج ومحاميه الخاص وتم الاتفاق على جدولة المستحقات المتأخرة والمقدرة بـ270 ألف دولار.

اخر الاخبار أشيمبونج لم يتواصل معي أي مسؤول من الزمالك

الزمالك ينهي ازمة حق رعاية نداي

أوضح المصدر أن الزمالك سيسدد مستحقات بنجامين أتشيمبونج على دفعتين، حيث سيتم تحويل الدفعة الأولى والبالغة 135 ألف دولار خلال الساعات المقبلة من أجل الحصول على مخالصة مالية من اللاعب لتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحل أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الأبيض.

كما سيتم إرسال الدفعة الثانية والأخيرة خلال الأشهر المقبلة دون تأخير جديد، حتى لا يتعرض النادي لأزمات مماثلة في المستقبل، خاصًة أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب يسابق الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد.

وتابع المصدر: الزمالك أنهى خلال الساعات الماضية أزمة مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء، حيث قام مسؤولو الأبيض بسداد 110 ألف دولار وإنهاء هذا الملف تمامًا، كما نجح المجلس في تسديد 7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة، قيمة رعاية السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الحالي

nad

 

ربما يعجبك أيضا