مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: انقسام بشأن مصير محمد صبحي

محمد صبحي يواجه المجهول في الزمالك

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: انقسام حول مصير محمد صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن آخر تطورات ملف محمد صبحي حارس الأبيض والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر، في تصريحات لشبكة رؤية الإخبارية، إن الزمالك قرر وضع الحارس تحت التقييم لنهاية الموسم، وبالتحديد خلال البطولتين الوديتين في الإمارات، والمقرر إقامتهما في يناير المقبل.

13600694111666286305 1

انقسام في مجلس الزمالك حول محمد صبحي

أوضح المصدر أن الساعات الماضية شهدت انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشأن مستقبل الحارس محمد صبحي، إذ يرى البعض أنه من الأفضل التجديد له والاحتفاظ بخدماته، خاصةً أن مستوى حراس المرمى في الدوري المحلي متقاربة للغاية، ولا يوجد حارس يمتلك موهبة فريدة من نوعها.

وتابع: هناك رأي آخر داخل مجلس الزمالك يرى أنه من الأفضل إتمام صفقة عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، لكن مسؤولو النادي البترولي يشترطون الحصول على 20 مليون جنيه، مقابل حصول اللاعب على 8 مليون جنيه في الموسم، أي أن الصفقة ستكلف خزينة النادي ما يقرب من 30 مليون جنيه وهو مبلغ كبير في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليًا، وسيكون من الأفضل التجديد لصبحي بهذا الرقم لمدة 3 سنوات على أن يتقاضى 10 مليون جنيه في الموسم، كما أن عامل السن يصب في صالح صبحي، حيث يبلغ الحارس من العمر 24 عامًا، مقابل 29 للبلعوطي.

فيما طالبت بعض الأصوات داخل مجلس القلعة البيضاء بضرورة رحيل محمد صبحي لكثرة ازماته في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تراجع مستواه الفني، مشيرًا إلى أن الزمالك سيحسم الأمر بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.محمد صبحي حارس الزمالك

ربما يعجبك أيضا