مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: بيراميدز في مفاوضات متقدمة لضم محمد صبحي

بيراميدز يستقر على بديل شريف إكرامي

مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: بيراميدز في مفاوضات متقدمة لضم محمد صبحي

كشَف مصدر بنادي الزمالك المصري عن آخر تطورات موقف حارس النادي المعروض للبيع محمد صبحي مع مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا في نوفمبر الماضي بإيقاف الثلاثي محمد صبحي، مصطفى الزناري، وأحمد فتوح، وفرض عقوبة مالية عليهم، مع عرضهم للبيع، على هامش ما بدر منهم قبل مباراة زد بالدوري المصري الممتاز في الجولة السابعة والتي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة 1-2.

13600694111666286305

مفاوضات بيراميدز مع محمد صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري لـ”شبكة رؤية الإخبارية” عن رغبة مسؤولي بيراميدز في ضم حارس الأبيض محمد صبحي، في ظل رغبة إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب في التخلص من اللاعب رفقة زميليه أحمد فتوح ومصطفى الزناري، عقب أزمة الثلاثي الأخيرة.

وأوضح المصدر أن بيراميدز وصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع الزمالك لضم محمد صبحي، خاصًة في ظل بحث النادي السماوي عت حارس مرمى، خلفًا لشريف إكرامي الذي اقترب من الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن بعض مسؤولي الزمالك طرحوا فكرة عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز ينتقل بمقتضاها محمد صبحي للفريق السماوي مقابل عودة أحمد الشناوي إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد، لكن هناك أزمة تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة، وهي مشاركة الثنائي مع أنديتهما في المسابقات القارية، وبذلك لن يتمكن كلًا منهما من المشاركة مع فريقه الجديد “قاريًّا” حال إتمام الصفقة.

mohamed sobhy gk

صبحي يرغب في الاعتذار للزمالك

قال المصدر إن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك يرغب في تقديم اعتذار رسمي لمجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وللجماهير البيضاء.

وكشف المصدر عن أن السبب في ذلك يعود إلى رغبة الحارس في العودة إلى المشاركة بالمباريات، حتى لا يفقد مقعده مع منتخب مصر الأول في القائمة التي سيختارها البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها الشهر المقبل في كوت ديفوار.

محمد صبحي حارس فاركو والزمالك سابقاً

ربما يعجبك أيضا