مصدر بالزمالك المصري لـ«رؤية»: حصلنا على توقيع حارس إنبي تمهيدًا لفتح القيد

خاص لـ«رؤية»: الزمالك يحصل على توقيع حارس إنبـي

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: حصلنا على توقيع حارس "إنبي" تمهيدًا لفتح القيد

كشف مصدر بنادي الزمالك المصري في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” عن آخر تطورات أزمة إنهاء القيد الخاصة بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والمتعلقة بقائد الأبيض الحالي “محمود عبد الرازق شيكابالا”.

وكشف المصدر عن إمكانية تفاوض الزمالك في الفترة الحالية مع لاعبين جدد للتعاقد معهم في يناير المقبل حال إنهاء أزمة القيد.

2014 9 28 15 10 0 341

الزمالك يحصل على توقيع حارس إنبي

قال مصدر بالزمالك المصري لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن مسؤولي النادي حصلوا على توقيع عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة “يناير 2024”.

وأضاف المصدر: عبد العزيز البلعوطي يرغب في ارتداء القميص الأبيض، ويضغط على مجلس إدارة النادي البترولي برئاسة أيمن الشريعي، للموافقة على انتقاله للزمالك، ما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة تامر مصطفى لاستبعاده من قائمة الفريق بالمباراة السابقة أمام النادي الإسماعيلي بالدوري الممتاز، والتي حسمها إنبي بهدف نظيف.

11 12 2023 18 46 30 GomhuriaOnline 91702313190

موعد فتح القيد بالزمالك

أكد المصدر أن أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن الغرامة المستحقة الخاصة بقائد الأبيض الحالي محمود عبد الرازق شيكابالا، قاربت على الانتهاء، بعد اتفاق مسؤولي الناديين.

وأضاف: أزمة إيقاف القيد ستنتهي في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، ومن ثم يحق للزمالك قيد لاعبين جدد، وهو ما تعمل عليه إدارة النادي حاليًا، إذ يواصل حسين السيد وأحمد سليمان عضوا مجلس الأبيض، المفاوضات مع العديد من اللاعبين في الفترة الحالية تمهيدًا لفتح القيد.

ربما يعجبك أيضا