مصدر بالزمالك يكشف لـ«رؤية» عن موقف المحترفين من الاستمرار مع الفريق

موقف محترفي الزمالك المصري من الاستمرار مع الفريق

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف اللاعبين المحترفين بشأن الاستمرار مع الفريق من عدمه، في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مسؤولي القلعة البيضاء أخطروا السنغالي ابراهيما نداي برحيله عن الفريق الأول لكرة لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

ابراهيما نداي

ابراهيما نداي

الزمالك يحسم مصير محترفيه

أوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يرون أن اللاعبين المحترفين بفريق الكرة الأول، دون المستوى، وعلى رأسهم السنغالي ابراهيما نداي، والأوغندي ترافيس موتيابا.

وأضاف: البنيني سامسون أكينيولا مهاجم القلعة البيضاء سيظل تحت التقييم لنهاية الموسم، مع وجود أصوات داخل المجلس الأبيض طالبت باستمراره بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وتابع: إدارة الزمالك استقرت على تجديد تعاقد الدولي التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق، والذي أصبح لا غنى عنه في التشكيلة البيضاء.

سامسون الزمالك

سامسون الزمالك

موقف سيف الجزيري

أكد المصدر أنه رغم تألق سيف الجزيري في الآونة الأخيرة وتسجيله هدفين في لقاء القمة أمام الأهلي بالدوري، بالإضافة إلى هدفه في نهضة بركان بذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، إلا أن إدارة القلعة البيضاء لن تمانع في رحيل اللاعب بنهاية الموسم حال التوصل لاتفاق مع مهاجم سوبر، بالإضافة إلى عودة حسام أشرف المعار حاليًا إلى بلدية المحلة.

وأضاف: إدارة الزمالك استقرت على رحيل الأوغندي ترافيس موتيابا سواءً على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل عدم تقديمه المنتظر مع الفريق، وعدم قناعة الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب الفنية.

سيف الجزيري

سيف الجزيري

ربما يعجبك أيضا