مصدر بمنتخب مصر يكشف لـ«رؤية» أسباب استبعاد 8 لاعبين من قائمة الفراعنة

خاص لـ«رؤية».. أسباب استبعاد 8 لاعبين من قائمة منتخب مصر

مصدر بمنتخب مصر يكشف لـ«رؤية» أسباب استبعاد 8 لاعبين من قائمة الفراعنة

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، عن تفاصيل وكواليس استبعاد بعض اللاعبين من القائمة التي أعلنها حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وكان العميد قد أعلن مساء أمس الأحد 26 مايو 2024، قائمة الفراعنة الخاصة بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تفاصيل استبعاد 8 لاعبين من منتخب مصر

أكد المصدر أن استبعاد الرباعي أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، مصطفى شلبي لاعب الزمالك، أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، وعمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني، جاء بناءً على التقارير الطبية الصادرة من أنديتهم، ولولا ذلك لكان الرباعي في حسابات الجهاز الفني.

وأضاف: رمضان صبحي كان ضمن العناصر الأساسية في قائمة حسام حسن، إلا أن قرار إيقافه لحين التحقيق معه من قِبل لجنة مكافحة المنشطات وقف عائقًا في طريق تواجده بقائمة الفراعنة.

وتابع: لا توجد أي أزمة حاليًا مع عمر كمال عبد الواحد، واللاعب سيكون في الحسابات الفترة المقبلة، ولا توجد أزمة مع أي لاعب آخر، فجميع اللاعبين تحت أنظار الجهاز الفني بشكل طبيعي، ولن يتردد حسام حسن في ضم لاعب سيفيد المنتخب بكل تأكيد، فنجاح المنظومة بأكملها سيكون نجاح للمدير الفني.

حسام حسن

حسام حسن

موقف محمد شحاتة

شدد المصدر على أن حسام حسن كان متمسكًا بضم الثنائي، محمد شحاتة لاعب وسط الزمالك، وعمر الساعي لاعب الإسماعيلي، إلا أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أصر على وجود الثنائي معه بالمعسكر المقبل استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

وأتم: ميكالي رفض التخلي عن عناصره الأساسية، وأصر على خوض المعسكر بالقوام الكامل، حيث أن شحاتة والساعي عنصران لا غنى عنهما في تشكيلة المدرب البرازيلي.

محمد شحاتة

محمد شحاتة

ربما يعجبك أيضا