مصدر يكشف لـ«رؤية» عن موقف الزمالك من عودة بن شرقي

خاص لـ"رؤية".. موقف الزمالك المصري من عودة أشرف بن شرقي

كشف مصدر بنادي الزمالك المصري، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” عن حقيقة تفكير مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، في استعادة النجم المغربي أشرف بن شرقي.

وكان بن شرقي أعلن مساء الخميس 23 مايو 2024، رحيله عن صفوف نادي الريان القطري بعد نهاية عقده.

بن شرقي 3

بن شرقي 3

انقسام في مجلس الزمالك حول عودة بن شرقي

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن الساعات الماضية شهدت انقسامات بشأن عودة أشرف بن شرقي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأضاف: بعض الأصوات داخل مجلس إدارة الأبيض ترحب باستعادة النجم المغربي، وعلى رأسهم حسين لبيب، خاصًة في ظل العلاقة القوية والبصمة الجيدة التي تركها لدى الجماهير البيضاء، في حين يرى البعض الآخر بحجة أن المستوى الفني للاعب حاليًا ليس كما سبق، ولن يستطيع إضافة الجديد.

وتابع: ملف عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك ليس وليد الأمس، بل أن الأمر على مائدة المجلس الأبيض منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بن شرقي 2

بن شرقي 2

موقف أشرف بن شرقي

شدد المصدر، الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه، أن أشرف بن شرقي يمتلك حاليًا عرضًا من نادي الغرافة القطري، وآخر من الوحدة السعودي، للانتقال إلى أحدهما بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف: أشرف بن شرقي أبلغ المقربين منه برغبته في العودة إلى صفوف الزمالك من جديد، خاصًة أنه لم يستطع التأقلم مع الأندية التي لعب بصفوفها منذ رحيله عن الأبيض.

بن شرقي

بن شرقي

ربما يعجبك أيضا